مجاني

موبايل سامسونج أحدث إصدار [2022] Samsung Galaxy m21


السعر ومراجعه سريعه للموبايل


Samsung-Galaxy-m21
Samsung Galaxy m21

? أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الأحدث الـ Samsung Galaxy M21 ليكون النسخة الأقل, من الـ M31 أحدث الهواتف والموبايلات من سامسونج الذي قامت بالإعلان عنه مسبقاً, سواء من حيث المواصفات أو من حيث السعر فالهاتف يأتي ليستكمل.

كذلك; موبايلات سامسونج 2021، سامسونج 2021، مسيرة أخيه الموبايل السابق ال Samsung Galaxy M20 وقد قامت الشركة بتطويره بشكل أكبر, ومميز عن باقي الموبايلات بالمقارنة به حيث أصبحت الشاشة Super AMOLED بدقة ال FHD, لتكون من احدي ارخص الهواتف مع بطاريه 6000 مللي امبير.

? كذلك; هواتف سامسونج 2021، تعمل لمسافه طويله وفتره اكبر ف استخدامها ف خلال يومك وسوف نتعرف ع مواصفات Samsung Galaxy m21, وما هي اهم مميزاته وعيوبه وهل يستحق شراءه ام لااا.


مواصفات Samsung Galaxy m21


سامسونج-ام-21
سامسونج ام 21

? يدعم الراديو الـ Fm حيث يقوم بتشغيل الراديو باعلي جوده عاليه ممكنه للغايه والجيده.

? أما عن الأبعاد فيأتي الهاتف بـ 159×75.1×8.9 ملم مع وزن 188 جرام .

? يكون منافس ل موبايل Samsung Galaxy m20.

? أما عن شرائح الإتصال فتأتي بشريحتين من نوع Nano Sim .l لكي لا يعاني مستخدمي Samsung Galaxy m21 . من اي معاناه عندما يريد تشغيل شريحتين يوفر هذا الهاتف اختياجته لشرحتين وقام بوضع شريحتين ف الهاتف.

? كما يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

? تم تصنيع الهاتف من البلاستيك سواء في الظهر أو الإطار وهذا المعتاد عليه من سامسونج في الفئة المتوسطة. بصفة عامة وفئة الـ M بصفة خاصة مما يحافظ ع سلامة وأمن هاتف من اي خدش.

? الشاشه تأتي بشكل النوتش المعتاد ع هيئة الـ Water Drop أو كما تطلق عليه سامسونج الـ Infinity U.

? وتأتي من نوع Super AMOLED لتكون الشاشة أكثر ما يميز هواتف سامسونج في هذه الفئة.

? وتأتي بمساحة 6.4 إنش بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2340 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 403 بكسل.

? لكل إنش وتدعم أبعاد العرض بنسبة 5:9 مع طبقة حماية على شاشة الهاتف. من نوع Corning Gorilla Glass الجيل الثالث مع إمكانية تغيير أزرار التحكم واستخدام الايماءات.

? بدلاً من ذلك لتستطيع استخدام الشاشة بأكبر مساحة ممكنة وتدعم الشاشة الـ Dark Mode. لتحويل الهاتف بالكامل إلى اللون الأسود بالإضافة لدعم الشاشة إلى الـ Blue Light Filter لحماية العين من الأشعة الزرقاء الضارة


معلومات عن احدث إصدار  الذاكرة الصلبة والذاكره العشوائية من سامسونج


?  الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت.

? الإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا بايت

? يدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري حتى 512 جيجا بايت, بمنفذ منفصل حتي لا تعاني من المساحه عندما تريد تخزين اي شئ, خاص بك ع هاتفك هذا الهاتف وفر لك مساحه كبيره +مكان كارت ميموري. كذلك;احدث موبايلات سامسونج 2021، أحدث موبايلات سامسونج، الذاكرة الصلبة تأتي من نوع UFS 2.1 والذاكرة العشوائية تأتي من نوع LPDDR4x لسرعات أكبر في القراءة والكتابة.

? اما عن الأداء ف الهاتف يأتي بمعالج من انتاج سامسونج نفسها حيث يأتي من نوع Exynos 9611, بتكنولوجيا الـ 10 نانو مع معالج رسومي من نوع Mali-G72 MP3 ويدعم المعالج, وضع الـ AI Game Booster لتعزيز أداء الألعاب بشكل أفضل بالإضافة إلى أن المعالج فهو نفسه.

? كذلك; احدث موبايلات سامسونج، الموجود في هواتف سامسونج السابقة مثل الـ Galaxy M30s والـ Galaxy M31 والمعالج لا بأس به, في المهام اليومية المختلفة ولكنه بالتأكيد ليس الأفضل في لعب الألعاب حالياً حيث أصبحت توجد هواتف بمعالجات, قوية مخصصة لذلك مثل الـ G90T الموجود في الـ Realme 6. كذلك; سامسونج ،الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0.

? الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0, وهي الكاميرا الأساسية للهاتف والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل, بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الواسع الـ Ultra Wide والكاميرا الثالثة.

? كذلك; سعر سامسونج 2021، تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالعزل, بالإضافة إلى فلاش خلفي أحادي من نوع ليد فلاش, وبهذا ما يميز الهاتف حيث أن بعض المستخدمين يفضلون اهم حاجه ف الهاتف هي الكاميرا. كذلك; ، يدعم الهاتف الميكروفون الإضافي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج أثناء استخدام الهاتف بصفة عامة.


معلومات عن احدث إصدار  من موبايل سامسونج 2021


الهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية, كما يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية, كما يدعم التصوير الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية.

كذلك; سامسونج 2021، تدعم الكاميرات إمكانية عمل الـ Live Focus والـ NIGHT MODE للحصول على صور أفضل في الإضاءة المنخفضة, والـ PRO MODE للحصول على صور احترافية كما تدعم الكاميرات تصوير الفيديوهات الـ Slow Motion بالإضافة لدعم الهاتف, لوضع الـ Super Steady للحصول على أعلى تثبيت للفيديو ممكن الحصول عليه وهذا ما يميز الهاتف عن باقي الهواتف من شركة سامسونج.

كذلك; اسعار موبايلات سامسونج 2021 ، وسائل الأمان الموجودة بالهاتف: يدعم مستشعر البصمة, ويأتي في ظهر الهاتف مع دعمه لخاصية الـ Face Unlock, وبهذا تحصل ع امان لهاتفك وخصياتك الخاصه بك ع الهاتف حيث أن لا يستطيع أي شخص آخر. كذلك; اسعار موبايلات سامسونج، غيرك فتح الهاتف بعد البصه الذي تقوم بها. أما عن المستشعرات الأخرى فيدعم التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب الخاص بنظارات الواضع الافتراضي الـ VR.

البلوتوث يأتي بإصدار 5.0 مع دعمه لخاصيتي الـ A2DP, LE.

يدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A-GPS, GLONASS, BDS.

الواي فاي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot.

يدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن.

منفذ الـ USB يأتي من النوع الأحدث الـ Type C.

البطارية تأتي بسعة 6000 مللي أمبير مع شحن بقوه 15 واط.

يأتي الهاتف بنظام التشغيل الأحدث Android 10.0 مع واجهة سامسونج الأحدث الـ One UI 2.0.

يتوفر الهاتف باللون الأزرق واللون الأسود.


عيوب-موبايل سامسونج Galaxy m21


لا تحتوي علبة الهاتف على سماعات الاذن وهذا يكون أكبر عيب ف الهاتف. حيث أن بعض المستخدمين يفضلون اهم حاجه سماعة الأذن

يأتي المنافسين بمعالجات أفضل حالياً مثل Realme 6. وبهذا لا يساعد الهاتف ع التفوق ف المنافسه مع الهواتف الأخري لشركة سامسونج.

الهاتف مستقطب للتبصيم بسبب قدومه من البلاستيك اللامع.

لا جديد على التصميم فهو نفسه الموجود بـ M30s والـ M31 . حيث أنه بهذا لا يمكنه منافسه اي جهاز أخري لانه لايوجد فيه عن ما يميزه عن غيره.

لا يدعم لمبة الإشعارات ولكن يمكنك تعويض ذلك عن طريق الـ Always On Display.

يفتقد الهاتف إلى الشحن السريع بقوة أكبر مع البطارية الكبيرة ستحتاج إلى شحنها خلال وقت طويل, وهذا يكون أكبر عيب ف الهاتف, لأنه اهم ما يميز الهاتف هو الشاحن السريع القوي الذي يفضل اكبر وقت ممكن في تشغيله. كذلك; احدث موبايل سامسونج، حتي ينتهي.


مميزات+Samsung Galaxy m21


? وزن مقبول بالنسبة للبطاريه الضخمة حيث أن بطارية هذا الهاتف كبيره للغايه. ويكون وزن الهاتف مقبول لا يكون تقيل ولا خفيف يكون ف حجم المقبول.

? يدعم تشغيل شريحتين إتصال وكارت ميموري في نفس الوقت. حيث أنه لا يعاني مستخدمي الهاتف من اي مشكله عندما يريد استخدام شرحتين ف نفس الوقت.

? وايضا عندما يكون التخزين بحاجته الخاصه اكبر من حجم الهاتف ف التخزين وضع له الهاتف مكان للمومري حتي لا يعاني من اي مشكله تواجه ف التخزين.

? تدعم الكاميرا تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل . يصبح عشاق التصوير مبهجين بكاميرا الهاتف ف الاستخدام.

? شاشة Super AMOLED مع طبقة حماية تقدم أداء ممتاز في فئتها السعرية.

? ولو كانت 60 هرتز فقط فالشاشة من نوع أموليد وبكل تأكيد هي افضل من شاشة IPS بمعدل وتحديث 90 هرتز مثل ريلمي 6.

? بطارية كبيرة تكفي استخدامك اليومي سواء في المهام اليومية أو الألعاب. حيث أن البطاريه تواصل معاك فتره كبيره ف يومك حتي لا تعاني من اي مشكله بسبب شحن الهاتف.

? ما زال المعالج يقدم أداء جيد في فئته السعرية وقادر على تشغيل المهام اليومية المختلفة.

? يعتبر الهاتف نسخة من هاتف Samsung M30s ولكن مع سعر أقل.

? فتح+علبة Samsung Galaxy m21

هاتف Samsung Galaxy m21.

راس الشحن بقوه 15 واط.

سلك UsB من نوع Type C.

دابوس معدني.

كتيب التعليمات يوضح كيفية استخدام الهاتف بطريقه سهله وبسيطه وموضحه جداا.

سعر+هاتف SamSung Galaxy m21

حتي الأن لا يوجد اي معلومات عن توافر الهاتف بشكل رسمي في مصر.

سعره بالهند 175 دولار يساوي بالمصري 2800 جنيه للنسخه 64 جيجا مع 4 جيجا رام وعندما الهاتف ينزل الأسواق. المصرية سيكون سعره ازيد حوالي 200 جنيه من سعر الهند.

احسن و أفضل موبايل سانسونج في حدود 2800 جنيه 2020.


بدائل+هاتف Samsung Galaxy m21


هاتف Samsung Galaxy m31

وهو عباره عن أعلنت شركة سامسونج عن أحدث هواتفها في سلسلة الـ M حيث قامت بالإعلان رسمياً. عن الـ Samsung Galaxy M31 ليكون بمثابة ترقية بسيطة عن Galaxy M30s. احسن و أفضل موبايل سامسونج في حدود 3500 جنيه 2020 حيث يأتي.

كذلك; موبايل سامسونج 2021 ، بنفس تصميم M30s بخلاف عدد الكاميرات الخلفية مع وزن خفيف بالمقارنة مع وزن البطارية. الـ 6000 مللي أمبير بالإضافة إلى تطوير الكاميرات سواء الأمامية أو الخلفية بشكل كبير. لتصبح قادرة على المنافسة وسعره يكون حوالي225 دولار بالهند. كذلك; احدث موبايل سامسونج، ويساوي بالمصري 3600 جنيه للنسخة 64 جيجا مع 6 جيجا رام وف حالة نزوله الأسواق المصرية سيزيد 200 جنيه عن سعر الهند.


هاتف Samsung Galaxy S10 lite


وهو عباره عن أعلنت سامسونج عن هاتفيها الـ Note 10 Lite والـ Samsung Galaxy S10 Lite فمثلما تميز النوت 10 لايت بأنه أرخص هاتف من سامسونج يدعم القلم الـ S Pen فهاتف S10 Lite احسن و أفضل موبايل سامسونج في حدود 9000 جنيه 2020 لديه ما يميزه أيضاً فهو أرخص هاتف من سامسونج بمعالج Snapdragon 855 سيتم توفيره بشكل رسمي في مصر فالهاتف يأتي بشاشة على هيئة الثقب مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل مع الاهتمام بالأداء عن طريق المعالج الرائد وسعره يكون حوالي 9350 جنيه للنسحه 128 جيجا مع 8 جيجا رام


هاتف Samsung Galaxy A51


وهو عباره عن يأتي هاتف Samsung Galaxy A51 ليكون أول هاتف من سامسونج في الفئة المتوسطة, احسن و أفضل موبايل سامسونج في حدود 4500 جنيه 2020 يأتي بشاشة, من نوع Super AMOLED بشكل الثقب الجديد بنفس الشكل الموجود في هواتفها. كذلك; احدث هواتف سامسونج، الرائدة مثل الـ Galaxy Note 10 مع كاميرات.
أفضل بفرق بسيط من Samsung Galaxy A50 وسعره يكون حوالي 4500 جنيه للنسخه 128 جيجا مع 6 جيجا رام.


هاتف Samsung Galaxy A30s


وهو عباره عن جديد قررت شركة سامسونج العودة إلى المنافسة عن طريق هواتفها الجديدة. في سلسلة الـ A الأكثر شهرة حالياً في السوق المصري خصوصا هاتف الفئة تحت المتوسطة وهو Samsung Galaxy A30s. ليكون بمثابة ترقية لهاتفها السابق الـ Samsung Galaxy A30. كذلك; احسن و أفضل موبايل سامسونج في حدود 3000 جنيه 2020، بصفة خاصة حيث أصبحت الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا ثلاثية, بدلاً من الثنائية مع اضافة بصمة خلفية في الشاشة وسعره يكون 2900 للنسخه 64 جيجا مع 4 جيجا, رام والنسخه الأخري 128 جيجا مع مع 4 جيجا رام يكون. كذلك; موبايل سامسونج ، سعرها 3300.


هاتف Samsung Galaxy A20s


وهو عباره عن أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الأحدث الـ Samsung Galaxy A20s, ليكون بمثابة التحديث لهاتف Samsung Galaxy A20 احسن و أفضل موبايل سامسونج في حدود 2500 جنيه 2020, فقد تم تطوير نظام التصوير ليصبح بكاميرا خلفية ثلاثية. كذلك; موبايل سامسونج 2021 ، مع استخدام معالج قديم من شركة كوالكم من نوع Snapdragon 450 مع بطارية بسعة 4000 ملي أميبر, مع دعمها للشحن السريع وشاحن سريع مرفق في العلبة مع شاشة TFT بشكل النوتش, بمساحة 6.5 انش وسعره يكون 2450 جنيه للنسخه 32 جيجا. كذلك; سعر موبايل سامسونج 2021 ، مع 3 جيجا رام.

معلومات البرنامج Samsung M21

  • اسم التطبيق Samsung M21
  • رقم الإصدار M21
  • المطور Samsung
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار 2021-04-08
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 64 جيجا
  • لغة التطبيق العربية
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول