admin أبريل 18, 2024 4.4 AERO WHATSAPP إضافة تعليق
مجاني

تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold التحديث الأخير للأندرويد

واتس اب الذهبي WhatsApp Gold: نسخة معدلة ومطورة من تطبيق الإتصال المعروف واتساب تم تطويرها بواسطة المطور المتميز أبو عرب Abu Arab لتكون منافسة للتطبيق الأصلي من خلال مجموعة من الإضافات التي توفر تجربة أفضل للمستخدم من حيث الخصوصية وطبيعة الإستخدام بشكل عام. واتس اب الذهبي WhatsApp Gold يتم تحديثه بشكل دوري مستمر لإضافة الكثير من المميزات والتغلب على المشكلات والعيوب القديمة. لهذا نوفر لك اليوم شرح للتحديث الأخير من التطبيق وأهم المميزات والتحديثات التي تمت إضافتها إليه مع عرض لكيفية التحميل والحصول على واتساب جولد بشكل مجاني.

تحميل برنامج واتس اب الذهبي 2023 التحديث الاخير

تحميل برنامج واتس اب الذهبي 2023 التحديث الاخير

نبذة عن تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold للأندرويد:

واتساب هو من أشهر تطبيقات الإتصال حول العالم ويعتبر بالنسبة للبعض تطبيق الإتصال والتواصل الأساسي; حيث يقوم الملايين باستخدامه بشكل يومي مثل فيس بوك وانستجرام; وغيرها من التطبيقات التي نالت شهرة عالمية واسعة واستطاعت أن تضم عدد ضخم من ملايين المستخدمين حول العالم. التواصل من خلال واتس اب أو واتس اب الذهبي قد يختلف عن التواصل من خلال التطبيقات الأخرى; خاصة مع المزايا التي يوفرها.

تلك المزايا والإضافات جعلت الكثير من المستخدمين يقبلون على تحميل واتس اب الذهبي بدلاً من واتس اب العادي أو واتساب الأصلي كما يطلق عليه. هذا لأنه يمنحك إضافات خاصة بالخصوصية والأمان لا يتيحها التطبيق العادي; فمن خلاله تستطيع استرجاع الرسائل المحذوفة وقرائتها والتحكم في كل الأمور الخاصة بظهورك للآخرين سواء الحالة أو الصور أو غيرها من المميزات.

المحادثات النصية، مكالمات الفيديو، المكالمات الصوتية، إرسال الصور والملفات وعمل محادثات جماعية هي الخدمات الأساسية التي يوفرها تطبيق واتساب لمستخدميه. في واتس اب الذهبي WhatsApp Gold; يمكنك الإستفادة من تلك الخدمات الرئيسية إلى جانب مجموعة من الخدمات التي تشمل فتح أكثر من حساب واتس والتبديل بينهم بحرية; مع إمكانية الحصول على مجموعة من الإضافات الإسلامية الخاصة بالأذكار; والتحكم في الألوان والثيمات وغيرها من المميزات الإضافية الرائعة.

بشكل أساسي يمكنك ملاحظة تطوير الواتس الذهبي أو واتس اب جولد من خلال المطور المتميز أبو عرب; فتلك الإضافات التي يتم تحديثها بشكل مستمر; هي ما يجعل الكثير من المستخدمين مهتمين بالحصول على النسخ المحدثة والجديدة من البرنامج أو التطبيق بشكل مستمر. في النقاط التالية نعرض بعض البيانات الأساسية الخاصة بالتحديث الأخير للتطبيق; حتى تتمكن من الإطلاع عليها قبل تحميله.

اقرأ أيضاً: واتساب لايت حجم صغير WhatsApp Lite

بيانات التحديث الأخير من تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold:

كما ذكرنا يتم تحديث نسخ الواتس الذهبي باستمرار وذلك إما لإضافة مميزات وخصائص جديدة يستفيد منها المستخدم أو للتخلص من عيوب قد واجهها المستخدمين في النسخ القديمة من التطبيق. في النقاط التالية تجد البيانات الخاصة بآخر تحديث لهذا التطبيق وهي نسخة v8.30 والتي تم إصدارها في هذا الشهر وإليك أهم البيانات:

  • اسم التطبيق: تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold V8.30
  • حجم التطبيق: 47 ميجا بايت
  • نوع التطبيق: تواصل اجتماعي
  • سعر التطبيق: متوفر للتحميل بشكل مجاني
  • التحديث الأخير للتطبيق: 1/6/2020
  • الإصدار الحالي: 30
  • نظام التشغيل: أندرويد
  • إصدار الأندرويد المطلوب للتشغيل: يتطلب أندرويد 5.0 فما فوق
  • المطور: أبو عرب Abu Arab
  • اللغة:  متعدد اللغات ويدعم العربية

تم تحديث النسخة أو الإصدار الأخير من واتس اب الذهبي خلال شهر يونيو ومن خلال هذا المقال يمكنك الحصول على آخر تحديث منه حيث نعرض لك الطريقة المتاحة للتحميل مع الرابط. تستطيع الحصول على التحديثات الخاصة بالواتساب بشكل مستمر بمجرد تحميله حيث تظهر لك دائما رسائل التحديثات وتستطيع الإستفادة منها دائماً لتستمع بكافة الإضافات الجديدة التي تحسن من تجربة استخدامك للبرنامج.

تحديث تطبيق WhatsApp Gold 2024 اخر اصدار

تحديث تطبيق WhatsApp Gold 2024 اخر اصدار

كيفية تحميل تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold بالخطوات:

إذا كنت من محبي الطرق التقليدية وتقوم عادة بالتحميل من المتجر الرسمي جوجل بلاي Google play فسوف يكون عليك معرفة أن تطبيق واتس اب الذهبي ليس واحداً من التطبيقات المتوفرة على هذا المتجر. ذلك لأن واتساب جولد هو واحد من التطبيقات المعدلة للتطبيق الأصلي واتس اب العادي أو واتس اب الأخضر لهذا فهو غير متاح بشكل رسمي. لكن المطور أبو عرب يوفر التطبيق من أكثر من مصدر مختلف وفي النقاط التالية نعرض لك رابط تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold والخطوات المطلوبة للحصول على التطبيق وتحميله على هاتفك بسهولة.

تحميل واتس اب الذهبي 2020

خطوات تحميل الإصدار الأخير من واتس اب الذهبي للأندرويد:
  • قم بالضغط على أيقونة التحميل السابقة للحصول على التطبيق
  • قم بالموافقة على عملية التنزيل
  • انتظر عدة دقائق حتى يتم الإنتهاء من تحميل التطبيق على هاتفك
  • مثل هذة التطبيقات قد لا يتم تثبيتها بشكل مباشر لهذا سوف يكون عليك الموافقة على منح بعض الأذونات مثل التحميل من المصدر وتثبيت التطبيق على الهاتف
  • عندما يتم سؤالك هل تريد تثبيت هذا التطبيق قم باختيار تثبيت
  • عملية التثبيت لا تستغرق أكثر من عدة ثواني لكون التطبيق تم تحميله بالفعل
  • بعد التثبيت يمكن اختيار فتح التطبيق
  • هنا يطلب التطبيق الحصول على الأذونات اللازمة للوصول إلى الصور والوسائط والملفات على جهازك وهذا لتتمكن من استخدامه بسهولة لذلك قم بالضغط على كلمة سماح
  • في حال كان لديك حساب سابق على واتس اب الذهبي يمكنك اختيار استعادة فتقوم باستعادة المحادثات والملفات السابقة مرة ثانية أما إذا كنت تقوم بالتسجيل للمرة الأولى فيمكنك الضغط على الموافقة والمتابعة

خطوات التسجيل في واتساب بها بعض التعقيدات في حال كان لديك حساب آخر على واتس اب العادي لهذا بعد الإنتهاء من عملية التحميل والحصول على التطبيق يمكنك الإطلاع على الجزء التالي وهو خاص بكيفية الحصول على حساب سواء برقم جديد وللمرة الأولى أو برقم مسجل مسبقاً على تطبيق واتساب العادي.

خطوات التسجيل في تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold للمرة الأولى:

كما ذكرنا هناك احتمالين لعملية التسجيل في واتس اب الذهبي إما أنه لديك حساب جديد برقم هاتف لم يستخدم من قبل في الواتس أو ترغب في التسجيل برقم مسجل على واتس اب العادي بالفعل. في النقاط التالية سوف نعرض كيفية التسجيل بالطريقتين حتى تتمكن من الحصول على الحساب الذي تريد دون أن تواجهك أي مشكلات أثناء عملية التسجيل في التطبيق.

التسجيل في واتس اب الذهبي برقم جديد للمرة الأولى:

للتسجيل برقم جديد للمرة الأولى قد لا تحتاج إلى إزالة واتس اب العادي طالما أنك تستخدمه برقم آخر وبتلك الطريقة تستطيع استخدام أكثر من حساب وأكثر من تطبيق واتساب على هاتفك. في الخطوات التالية تتعرف على كيفية التسجيل في واتس اب الذهبي للمرة الأولى:

  • بعد الدخول إلى التطبيق قم بالضغط على الموافقة والمتابعة بدلاً من اختيار استعادة البيانات
  • قم بكتابة رمز الدولة ورقم الهاتف
  • تأكد من كتابة الرقم بشكل صحيح ثم قم بتأكيده
  • سوف تصلك رسالة بها كود عبارة عن عدة أرقام للتأكيد
  • يمكنك السماح للتطبيق بالوصول إلى الرسائل وهنا تتم عملية التأكيد تلقائياً
  • تقوم بعد ذلك بكتابة وإضافة البيانات الخاصة بك مثل الاسم والصورة الشخصية
  • يتم عرض التحديثات والإضافات الأخيرة ويمكنك الإطلاع عليها بسهولة
  • بتلك الطريقة تكون حصلت على حسابك الجديد في واتساب جولد ويمكنك البدء في استخدامه والتواصل مع أصدقائك في كل مكان من خلاله.

التسجيل في واتس اب الذهبي برقم مستخدم:

يجب أن تعرف أولاً أنك لا تستطيع ابام واتس اب العادي وواتس اب الذهبي أو واتس اب جولد بنفس الرقم في نفس الوقت لكن سيكون عليك حذف إحداهما. لهذا إذا أردت التسجيل برقم قديم مع الإحتفاظ بالبيانات والمحادثات الخاصة بك للاستفادة من مميزات واتس اب الذهبي قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بنسخ المحدثات الخاصة بك على واتس اب الأصلي من خلال إعدادات التطبيق والضغط على نسخة احتياطية من خلال اعدادات المحادثة في الخيارات
  • تأكد من إزالة تطبيق واتساب العادي
  • قم بتثبيت واتس اب الذهبي
  • عند التسجيل في واتس اب الذهبي قم باختيار نسخ البيانات
  • قم بتأكيد رقم الهاتف الخاص بك واستمتع بمميزات واتس اب جولد

أهم الخيارات المتاحة في تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold:

واتساب هو تطبيق اتصال وتواصل اجتماعي مميز يتيح لمستخدميه الإستفادة من الكثير من الخيارات التي تسهل عملية التواصل عبر الإنترنت سواء من خلال المحادثات أو الرسائل النصية المكتوبة أو من خلال الإتصال الصوتي المجاني أو مكالمات الفيديو المجانية. يمكن أيضا الاعتماد على واتس اب في إرسال واستقبال الصور والملفات وغيرها وهذا بالإضافة إلى المحادثات الجماعية. في النقاط التالية نعرض بعض استخدامات وخيارات واتس اب الأساسية كما نعرض بعض الإضافات المميزات المتوفرة في واتس اب الذهبي WhatsApp Gold.

  خيارات المحادثات والرسائل

استخدام الرموز التعبيرية المميزة والحصول على إضافات رائعة في المحادثات النصية هي أمور مميزة تجدها في خيارات المحادثات في واتس اب الذهبي وتشمل الآتي:

  • التعبيرية:

    تحميل الواتس الذهبي

    تحميل الواتس الذهبي

    بالإضافة إلى الرموز التعبيرية المتوفرة في تطبيق واتس اب العادي يوجد مجموعة من الرموز الإضافية المميزة التي يمكنك استخدامها في واتس اب الذهبي من خلال الضغط على أيقونة الرموز التعبيرية.

  • تغيير الخط:

    إمكانية تغيير شكل الخط أيضا هي إضافة مميزة متاحة في واتس اب جولد فيمكنك بعد الإنتهاء من كتابة الجمل والكلمات اختيار تغيير الخط.

  • النص التلقائي:

    تم إضافة تلك الميزة لدعوة أصدقائك لتحميل التطبيق ويمكنك إرسال الرسالة النصية التي تحوى تفاصيل التحميل والرابط وبمجرد الضغط على هذا الاختيار يتم إرسال الرسالة بشكل مباشر كما يمكنك تعديلها أيضا.

خيارات المظهر

المظهر الداكن:

تحميل الواتس الذهبي

تحميل الواتس الذهبي

يمكن التحكم في المظهر الخاص بالتطبيق وتستطيع الاختيار بين المظهر العادي أو تفعيل المظهر الداكن أو الوضع الليلي في التطبيق. وذلك من خلال الضغط على أيقونة الهلال المتوفرة في أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق وتفعيل المظهر الداكن. ويمكنك الرجوع بسهولة إلى المظهر العادي من خلال الضغط على أيقونة الشمس في المكان نفسه والرجوع إلى المظهر السابق.

الإعدادات

من خلال قائمة الخيارات المتوفرة في التطبيق يمكنك التحكم في كافة الاعدادات الخاصة به والإستفادة من المميزات المتاحة من خلاله والغير متوفرة في الإصدارات الأخرى المختلفة من الواتس العادي. في النقاط التالية نعرض لك بشكل مختصر أهم الإعدادات وكيفية التعامل معها والإستفادة منها لتستطيع التحكم في إستخدامك في التطبيق بشكل مثالي

  • الرد التلقائي والرسائل المجدولة:

    هل سبق وقمت بإرسال رسالة إلى رقم معين ليصلك رد محفوظ ومسجل في لحظتها؟ تعرف تلك الرسائل باسم الرد التلقائي وتستطيع الإستفادة من تلك الخدمة وعمل رسالة مسجلة يتم إرسالها كرد تلقائي بسهولة.

  • إعدادات الخصوصية والقفل:

    تحميل واتس اب الذهبي للأندرويد

    تحميل واتس اب الذهبي للأندرويد

    السبب الرئيسي الذي يجعل معظم المستخدمين يفضلون تحميل نسخة الواتس اب الذهبي عن الواتس الأخضر هو إعدادات الخصوصية المميزة المتوفرة في واتساب جولد والتي تشمل إمكانية التحكم في آخر ظهور وإخفاؤه، منع الآخرين من حذف الرسائل التي تم إرسالها إليك، توقيف علامة الرسائل المحولة، إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الحالات، إظهار علامة الصح الأزرق بعد الرد كما يمكنك أيضا التحكم في إعدادات المجموعات والرسائل الجماعية

  • الإشعارات:

    تستطيع التحكم في إعدادات الإشعارات والتي تشمل تعطيل نخب الإتصال والتحكم في نغمة نخب الإتصال بالإضافة إلى إشعار من شاهد حالتك وإشعار من قام بتغيير صورة البروفايل الخاصة به.

  • تبديل الحسابات:

    يمكنك الحصول على أكثر من حساب بأكثر من رقم في واتس اب جولد والتبديل بينهم وتلك الطريقة توفر لك إمكانية استخدام كافة أرقامك في تطبيق واحد.

  • الإسلاميات:

    هي خدمة مميزة تجدها في واتساب جولد من خلالها يتوفر لديك المصحف والقرآن الكريم، متن الأربعين النووية، أذكار الصباح، أذكار المساء، أذكار النوم، أذكار الاستيقاظ من النوم والواحة الإسلامية وهو أمر مميز يمكنك الإستفادة منه بدلاً من تحميل تطبيقات آخرى خاصة بالمصحف أو الأذكار فقط.

آخر التحديثات في الإصدار الحالي من واتس اب الذهبي للأندرويد:

الهدف من التحديثات المختلفة التي يتم إضافتها إلى إصدارات واتس اب من خلال المطور أبو عرب; هي التغلب على بعض المشكلات القديمة وإصلاحها وإضافة مميزات جديدة; يستطيع المستخدم الإستفادة منها بشكل أفضل. في تطبيق واتساب الذهبي التحديث الأخير الذي نتحدث عنه; تم إضافة بعض الأمور. في النقاط التالية نعرض لك أهم التحديثات التي تمت إضافتها في الإصدار الأخير من واتس اب الذهبي; والمشاكل التي تم حلها.

تحديثات الإصدار الأخير في واتس اب الذهبي

  • تم إضافة إمكانية سحب الصف الخاص بالدردشة أو المحادثة; وذلك من أجل الوصول إلى الخيارات الإضافية المتاحة بشكل أفضل.
  • أصبح بإمكانك أن تستخدم واجهة جديدة للبصمة في التحديث الأخير
  • أصبحت إمكانية إضافة شريط للمحادثات في أسفل الشاشة الرئيسية متوفراً
  • تم توفير الوضع الليلي في واتس اب الذهبي مع بعض الخيارات الأخرى
  • أصبح بإمكانك تحميل وتغيير نوع الإيموجي
  • تم إضافة إمكانية الحصول على ستيكرز متحركة مميزة لإستخدامها
  • أصبح بإمكانك إستخدام إيموجي الهاتف
  • تم تصغير حجم النسخة المحدثة الأخيرة في واتس اب جولد
  • تم تحسين النسخة الأخيرة للتطبيق من حيث الأداء والسرعة

المشكلات التي تم حلها في التحديث الأخير في واتس اب جولد

  • انهيار نسخة واتس اب الذهبي هي إحدى المشكلات التي تم حلها والتغلب عليها في النسخة الأخيرة من التطبيق.
  • مشكلة تبديل لون شريط الأدوات إلى اللون الأبيض في بعض الأحيان; هي أيضا من المشكلات التي تم التغلب عليها من خلال التحديث الأخير; تم التغلب أيضا على مشكلة عدم ظهور بعض الثيمات
  • في النسخة القديمة كان يظهر شريط أسود عن التنقل في بعض الأحيان; لكن من خلال التحديث الأخير تم التغلب على تلك المشكلة.

ما يميز واتساب جولد هي تلك التحديثات المستمرة; والتي نوافيكم بها دائماً في موقعنا للإستفادة منها; ويمكنك الحصول عليها بسهولة بعد تحميل التطبيق من خلال تحديثه بشكل مستمر.

اقرأ أيضا: شرح مميزات واتس اب الذهبي با التفصيل وبا الصور

أفضل مميزات الإصدار الأخير من تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold:

  • إمكانية التحكم في إعدادات الخصوصية بشكل أفضل
  • الحصول على مزيد من الثيمات والملصقات والرموز التعبيرية
  • إمكانية استخدام أكثر من حساب والتبديل بينهم
  • إعدادات أمان أفضل
  • تحديثات مستمرة للتطبيق
  • يتم الحصول عليه بشكل مجاني
  • متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول