admin نوفمبر 7, 2023 4.3 AERO WHATSAPP التعليقات على تحديث تنزيل شي إن [7.9.0] SHEIN download APK أخر إصدار 2022 مغلقة 7.1.2
مجاني

ابحث في جوجل عن [واتساب الذهبي 20app20.com] SHEIN - التسوق موضة نسائية

  • اسم التطبيق SHEIN - التسوق موضة نسائية
  • رقم الإصدار 7.1.2
  • المطور Developer Website
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2020-06-17
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 31M
  • لغة التطبيق العربية

تحديث تنزيل شي إن [7.9.0] SHEIN download APK أخر إصدار 2022

شي إن SHEIN: تطبيق شي ان هو واحد من تطبيقات تسوق الملابس عبر الإنترنت, وهو موجه بشكل أساسي للنساء حيث يوفر مجموع كبيرة ومميزة من الأزياء النسائية; لكنه يوفر أيضاً مجموعة مميزة من أزياء الأطفال والأزياء الرجالية, كما يضم أقسام أخرى بها الكثير من المنتجات المميزة. كذلك; تطبيق شي ان، يعد شي إن موقع عالمي للتسوق حيث يخدم الكثير من الدول المختلفة حول العالم.

شي إن اكتشفوا أحدث صيحات موضة الأزياء النسائية العصرية في شي إن تسوقوا فساتين النساء والأحذية والحقائب, والإكسسوارات المحدثة أسبوعياً واحصلوا على إلهام الإطلالات مع شي إن ملابس فساتين, التخفيضات فساتين اطفال|فساتين بنات ملابس عربية اكسسوارات. كذلك; تطبيق شي ان 2021.

تحميل تطبيق شي ان

تحميل تطبيق شي ان

نبذة عن موقع تنزيل شي إن SHEIN للتسوق:

شي إن للاندرويد هو موقع الكتروني عالمي تأسس في عام 2008 ليصبح منصة مميزة, لعرض الأزياء النسائية عبر الإنترنت. يتوفر الموقع في عدد كبير من الدول ويمكن التسوق من خلاله بخطوات بسيطة وسهلة, التسوق عبر الإنترنت أصبح تجربة مميزة; ومع التحديات التي نواجهها بشكل يومي أصبح شراء الاحتياجات. كذلك; تنزيل شي ان، والتسوق عبر الإنترنت ضرورة ملحة.
لهذا السبب يعتبر تطبيق مثل شي إن أحد التطبيقات التي توفر خدمة مميزة للمستخدمين, في الكثير من الدول عبر الإنترنت تسوق الملابس بشكل خاص يحتاج إلى الإنتباه إلى بعض العوامل, مثل خامة المنتج وتفاصيل المقاس وحتى تعليقات وتجارب المستخدمين التي تساعد بشكل كبير. كذلك; تنزيل شي ان 2021، على اختيار أفضل القطع; فهي لا تشبه الصور دائماً.

لهذا يجب الإنتباه إلى أدق التفاصيل عند تجربة التسوق على الإنترنت من خلال تطبيقات مثل شي ان, شي إن استطاع أن يحقق شهرة عالمية على مدار السنوات ويرجع ذلك نظراَ لتنوع الأزياء والموديلات المختلفة المتاحة, من خلاله فيستطيع المستخدم الحصول على من خلاله على أحدث الأزياء. كذلك;برنامج شي ان، التي تتناسب مع خطوط الموضة العالمية وهو بالتأكيد أمر مميز حيث يمكنك, الحصول على قطع مميزة وأنت في منزلك من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص به لتجربة التسوق من خلال شي إن سوف تحتاج إلى الدخول إلى الموقع أو يمكنك بسهولة تحميل التطبيق, فهو يوفر لك تجربة أكثر سهولة للتسوق من خلاله. لهذا نعرض لك اليوم كافة التفاصيل الخاصة بتطبيق. كذلك; برنامج شي ان 2021، شراء الملابس عبر الإنترنت وكيفية الحصول عليه وكيفية التسوق.
من خلاله أيضاً حتى يسهل عليك بذلك استخدامه والحصول على تجربة تسوق ممتعة وسهلة.

فيديو شرح تطبيق التسوق الافضل ” شي إن ” 

بيانات الإصدار الأخير من برنامج شي إن SHEIN للأندرويد:

تستطيع الإطلاع على كافة بيانات التطبيق بسهولة قبل أن تبدأ بتحميله من خلال النقاط التالية:

  • اسم التطبيق على المتجر SHEIN – التسوق موضة نسائية.
  • نوع التطبيق تسوق.
  • حجم التطبيق 31 ميجا بايت.
  • سعر التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني.
  • تقييم المحتوى داخل التطبيق +12 مناسب للمستخدمين أكبر من 12 سنة.
  • تقييم التطبيق بواسطة المستخدمين 6 نجمة من أصل 5 نجوم.
  • عدد مرات التحميل أكثر من 100 مليون مرة تحميل.
  • المطور ZOETOP BUSINESS CO., LIMITED.
  • الإعلانات لا يتضمن ظهور الإعلانات.
  • عمليات الشراء داخل التطبيق غير متوفرة.
  • التحديث الأخير 14 يونيو 2020.
  • الإصدار الأخير للتطبيق 1.2.

من خلال مجموعة البيانات السابقة يمكنك معرفة بعض المعلومات المبدئية الخاصة بالتطبيق وبعدها, يمكنك تحميله بسهولة نعرض لك في الجزء التالي الخطوات المطلوبة للحصول على هذا التطبيق, وتذكر أنه متاح للتحميل من مصدر جوجل بلاي الرسمي بشكل مجاني بالكامل. كذلك; تطبيق شي إن SHEIN، وبهذا يكون من السهل الحصول عليه.

طريقة كيفية تحميل تطبيق شي إن SHEIN :

خطوات تحميل التطبيقات المختلفة خاصة المتاحة بشكل مجاني من خلال متجر الأندرويد جوجل بلاي لا تتطلب الكثير, من الوقت أو المجهود; لكنها تتضمن فقط الوصول إلى التطبيق ثم تحميله من المتجر بشكل مباشر, كافة الخطوات لا تستغرق أكثر من عدة دقائق; ثم تبدأ بعد ذلك في استخدام التطبيق بسهولة والتسوق. كذلك; تحميل شي ان، من خلاله لشراء قطع الملابس والأزياء المختلفة عبر الإنترنت.

يمكنك الضغط على أيقونة التحميل للإنتقال مباشرة إلى صفحة تحميل تطبيق شي ان والحصول عليه, من خلال جوجل بلاي وبعد ذلك تتبع الخطوات المعروفة للتحميل والتي نعرضها لك لكي تتمكن, من الحصول على التطبيق بكل سهولة وفي غضون عدة دقائق. كذلك; تحميل شي ان 2021.

خطوات تحميل تطبيق شي ان للأندرويد:

تحميل تطبيق شي ان للتسوق

تحميل تطبيق شي ان للتسوق

قم أولاً بالضغط على زر التحميل السابق للوصول إلى صفحة التطبيق على جوجل بلاي وهو المتجر الرسمي الذي يعرض التطبيق بشكل مجاني.

  • تستطيع البحث من خلال استخدام اسم التطبيق في المتجر.
  • قم بالضغط على الأمر الخاص بتحميل تطبيق شي ان للأندرويد لكي تحصل على التطبيق.
  • تأكد من بدء عملية التحميل من خلال ظهور شريط التحميل وزيادة نسبة التحميل.
  • بعد وصول شريط التحميل إلى النهاية تبدأ الخطوة الأخيرة وهي خطوة التثبيت ولا تستمر لأكثر من ثوان معدودة.
  • بمجرد الإنتهاء يكون تطبيق شي ان متاح ومتوفر على هاتفك وهنا يمكنك البدء في تسوق قطع الأزياء المختلفة والمميزة من خلاله.

بعدما أصبح التطبيق متوفراً على هاتفك أصبح بإمكانك الحصول على تجربة تسوق ممتعة ومميزة,وتجربة التسوق من واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية العالمية لتسوق الأزياء والملابس عبر الإنترنت. في الجزء التالي نعرض لك, الخطوة الأولى التي تحتاج إليها وهي كيفية التسجيل والحصول على حساب مستخدم. كذلك; شي إن SHEIN، في شي إن لكي تتمكن من استخدامه بسهولة.

شرح التسجيل في تطبيق شي ان SHEIN للتسوق:

بعد تحميل التطبيق يمكنك البدء في تجربة استعراض المنتجات والعناصر المختلفة المتاحة من خلاله, لكن لتجربة التسوق بشكل فعلي من خلاله فسوف تحتاج إلى التجسيل; لهذا السبب نعرض لك خطوات التسجيل من البداية, حتى يكون دخولك إلى التطبيق مسجلاً فتتمكن من إضافة المنتجات إلى عربة التسوق بكل سهولة أو إضافة المنتجات. كذلك; تحميل برنامج shein، إلى قائمة التمني.
بتلك الطريقة تصبح تجربة التسوق من خلال التطبيق أسهل بشكل كبير وإليك خطوات التسجيل في التطبيق:

خطوات التسجيل في تطبيق شي ان للأندرويد:

  • عند الدخول إلى التطبيق سوف تلاحظ ظهور العديد من المنتجات وصور الملابس والأزياء.
  • أسفل الصفحة تجد أيقونة “أنا” قم بالضغط عليها للإنتقال إلى صفحة التسجيل أو الحصول على حساب.
  • أعلى الصفحة قم بالضغط على تسجيل الدخول.
  • اصغط على تسجيل الإشتراك ثم قم بكتابة البيانات المطلوبة منك.
  • تأكد من كتابة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • قم بالموافقة على شروط الإستخدام.
  • يمكنك اختيار التسجيل عبر حساب جيميل أو حساب فيس بوك.
  • بتلك الخطوات البسيطة تكون عملية التسجيل في تطبيق شي ان قد انتهت.
  • ويصبح لديك صفحة في التطبيق من خلالها يمكنك التحكم في حسابك
  • يمكنك إضافة الكثير من البيانات الخاصة بك مثل دفتر العناوين وخيارات الدفع وغيرها حتى تتسوق بعد ذلك بحرية دون إضافة أياً من تلك البيانات لاحقاً.
  • تقوم بإضافة البيانات السابقة لمرة واحدة فقط وبعدها يتم تسجيلها في التطبيق.

بعد الإنتهاء من معلومات وبيانات الحساب الخاص بك في تطبيق شي ان للتسوق عبر الإنترنت, يمكننا البدء في تجربة تسوق مختلفة. في النقاط التالية نعرض لك أهم أقسام التطبيق, وكيف تستطيع الوصول إلى المنتجات التي تحتاج إليها من خلاله حتى تتمكن من الإستفادة منه. كذلك; تحميل برنامج shein 2021، بالطريقة الأفضل.

شاهد أيضًا: تنزيل داونلود مانجر 2020 الاصلى كامل ومفعل مدى الحياة

أهم أقسام تطبيق شي ان SHEIN للتسوق عبر الإنترنت:

شي ان وكما ذكرنا هو متجر الكتروني مميز لعرض الأزياء; لهذا عند الدخول إلى صفحة المتجر سوف تجد أمامك, الكثير والكثير من الصور التي يحمل كلاً منها شكل ولون مختلف ومميز; هذا الأمر يمكن أن يصيبك ببعض الحيرة, في حال كنت تبحث عن عنصر معين أو نوع معين من الملابس. لكن التطبيق به. كذلك; شي ان تحميل، الكثير من الأقسام والفئات المختلفة التي تجعل من السهل على المستخدم الوصول إلى القطع .
من الممكن أن تنال إعجابه. في النقاط التالية نعرض لك أهم الأقسام الخاصة بتطبيق شي ان.

قسم النساء:

باعتبار التطبيق من البداية متجر للملابس النسائية فالجزء الأكبر منه خاص بعرض ملابس النساء, في هذا القسم الأول والذي يظهر في الصفحة الرئيسية يوجد مجموعة ضخمة وكبيرة من الأزياء بمختلف الأشكال والألوان, لتناسب أذواق مختلفة من المستخدمين; في هذا القسم يوجد أيضا عدد كبير من الفئات المختلفة. كذلك; تحميل شي ان الاصلي، والتي من خلالها أيضا تستطيع أي فتاة أو سيدة أن تصل إلى مبتغاها بسهولة.

تشمل الفئات المتوفرة في هذا القسم التالي: الفساتين، التنانير، ملابس البحر، الملابس الرسمية, ملابس المنزل الحقائب وقطع الاكسسوار، الملابس الرياضية، التخفيضات، ملابس الحمل، المقاسات الكبيرة, ملابس بأسعار مخفضة، الواصلة حديثاً. مستلزمات العناية بالبشرة. كذلك; تحميل شي ان الاصلي 2021،مستلزمات العناية بالشعر، مستلزمات المنزل.

كل تلك الفئات وأكثر تستطيعين الحصول عليها من خلال التسوق في قسم النساء المميز المتوفر في تطبيق شي ان, كل فئة بدورها تنقسم إلى فئات أصغر; على سبيل المثال إذا قمت بالدخول إلى قسم مستلزمات, المنزل تجدين به فئات أكثر تشمل أدوات. كذلك; تحميل برنامج شي ان، المطبخ، أدوات الخبز، الأطباق، أدوات التنظيف وغيرها.

يسري هذا الأمر الخاص بتقسيم فئات التطبيق على كافة الأقسام المختلفة تلك الطريقة في عرض المنتجات, تأخذك بسهولة إلى مبتغاك; ومن خلالها سوف يمكنك الوصول إلى العنصر المطلوب, يمكنك بعد اختيار المنتجات الإنتقال إلى مرحلة الطلب مباشرة وبذلك تحصلين. كذلك; تحميل برنامج شي ان 2021، على منتجاتك المفضلة.

قسم المقاسات الكبيرة:

القسم التالي في التطبيق هو خاص بصاحبات الأوزان الكبيرة أو الكيرفي كما يطلق عليه في الوقت الحالي, فالحصول على ملابس بمقاسات مناسبة هو أمر مهم; بالإضافة إلى ذلك فكل وزن له شكل معين من الملابس, التي تتناسب معه ولهذا يوفر تطبيق شي ان قسم خاص في التطبيق. كذلك; تنزيل برنامج شي ان، فقط للأوزان الكبيرة أو الزائدة.

في تلك الفئة يمكنك اختيار التسوق حسب المقاس لتجدين فقط القطع التي تناسبك.
فتبدأ المقاسات المتوفرة في هذا القسم من 0XL وحتى 5xl. بتلك الطريقة تستطيعن تحديد مقاسك ويتم عرض القطع المتوفرة بهذا المقاس فقط.

قسم الرجال:

شي ان للتسوق

شي ان للتسوق

على الرغم من اعتبار التطبيق خاص بالملابس النسائية; إلا أنه يوفر قسم خاص للملابس الرجالية, وبه يوجد عدد كبير من قطع الملابس المميزة. هذا القسم أيضا يحتوي على عدد كبير من الفئات فيستطيع الرجل الحصول, على القمصان والجينز وملابس السباحة بالإضافة إلى الملابس الشتوية. كذلك; برنامج شي ان، كما يوجد أيضا الأحذية والحقائب الرجالية المميزة.

هناك أيضا جزء خاص بالتخفيضات المتوفرة على الملابس الرجالية تماماً كما في الأقسام السابقة, هناك جزء مميز في هذا القسم وهو الملابس المماثلة فيمكنك أن تجد قطعة رجالية, وأخرى نسائية بنفس الألوان والنقشات لتتمكن من ارتداء قطعة مشابهة مع من تحب. كذلك; برنامج شي ان إصدار 2021، وهو أمر مميز بالتأكيد.

قسم الأطفال في تطبيق شي إن SHEIN:

تطبيق شي ان للملابس

تطبيق شي ان للملابس

من الأقسام المميزة في التطبيق قسم الأطفال حيث يضم مجموعة من أزياء الأطفال المميزة, يوجد العديد من الموديلات المميزة في هذا القسم. وهو بدوره ينقسم إلى عدد من الفئات المختلفة, هناك قسم خاص بالأولاد وقسم آخر للبنات بالإضافة إلى مجموعة اخرى مميزة من الملابس. كذلك; تطبيق شي إن SHEIN، مثل ملابس المولايد الجدد وملابس الأم والطفل.

ملابس الأم والطفل المتوفرة في تطبيق شي ان تعتبر من العناصر المميزة حيث يمكنك ارتداء قطعة, مشابهة للقطعة التي يرتديها طفلك; وهو أمر مميز ويمكنك الاستفادة منه في جلسات التصوير, المختلفة لتحصلي على إطلالة مميزة مع أطفالك الصغار. كذلك; تحميل برنامج شي ان، بعد الإنتهاء من التعرف على أقسام التطبيق يبقى الخطوة الأخيرة وهي إتخاذ قرار الشراء والقيام بخطوات الشراء المطلوبة وهو أمر سهل.
ويتم بخطوات بسيطة مثل كافة التطبيقات الخاصة بعملية التسوق الإلكتروني. في الجزء التالي يمكنك التعرف على كيفية التسوق من خلال شي ان.

شاهد أيضًا: تحميل برنامج word 2019 من ميديا فاير: تنزيل برنامج وورد 2021 Microsoft Word أحدث إصدار مجاناً لـ Android

شرح الشراء والتسوق من خلال شي إن SHEIN للأندرويد:

تجربة الشراء من خلال مواقع التسوق الإلكتروني متشابهة إلى حد كبير فالخطوات نفسها تقريباً, ما عليك سوى الحصول على حساب والتأكد من أن الموقع أو التطبيق يدعم التوصيل إلى الدولة التي تقيم بها, ثم اختيار المنتجات والطلب من خلال التطبيق. للتسهيل يمكنك قراءة النقاط التالية. كذلك;  شي ان، لمعرفة خطوات التسوق بشكل واضح:

تحميل تطببيق شي ان للتسوق الالكتروني

تحميل تطببيق شي ان للتسوق الالكتروني

 

  1. قم بالتسجيل في التطبيق من خلال الخطوات التي شرحناها مسبقاً.
  2. حدد القسم الذي تود التسوق من خلاله سواء قسم النساء، الرجال أو الأطفال.
  3. اختر الفئة المط+لوبة من خلال التعرف على الفئات المتوفرة في كل قسم للوصول إلى المنتج المفضل بشكل أسرع.
  4. قم باختيار المنتج المطلوب.
  5. قم بفتح صفحة المنتج لمعرفة المزيد من التفاصيل.
  6. تأكد من الإطلاع على صور المنتح، السعر وتفاصيل الشحن.
  7. قم باختيار المقاس المطلوب ويمكنك الاستعانة بجدول المقاسات لتحديد المقاس بشكل دقيق.
  8. قم بالإطلاع على وصف المنتج لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة به بشكل دقيق مثل الخامة والطول واللون وغيره.
  9. إذا كان المنتج متعدد الألوان تأكد من اختيار لونك المفضل.
  10. قم بالإطلاع على تقييمات المستخدمين في حال تم شراء المنتج بشكل مسبق.
  11. بعد التأكد من كافة البيانات السابقة قم بإضافة المنتج إلى عربة التسوق.
  12. تقوم بعد ذلك بكتابة كافة البيانات المطلوبة والخاصة بالعنوان.
  13. ثم الإنتقال إلى المرحلة الأخيرة وهي اختيار طريقة الدفع وتأكيد الطلب.

من خلال تلك الخطوات تستطيع الحصول على مجموعة من الأزياء المميزة المتوفرة في تطبيق شي ان لتسوق الملابس عبر الإنترنت.

مميزات وخصائص تطبيق شي إن SHEIN APK:

بعد استعراض كافة محتويات التطبيق وعرض الأقسام المختلفة المتوفرة من خلاله وطريقة الشراء يمكنك ملاحظة عدد من المميزات المتوفرة به، في النقاط التالية نعرض لك تلك المميزات بشكل أوضح للإطلاع عليها:

  • تطبيق شي إن SHEIN مجاني مميز يوفر تجربة شراء سهلة
  • يعرض عدد ضخم من المنتجات التي يمكنك أن تجد بها ما يناسبك
  • تطبيق شي إن SHEIN يراعي كافة المقاسات والأذواق
  • يوفر الشحن لأكثر من دولة مختلفة وبهذا يمكنك الحصول عليه أيا كان المكان الذي تقيم به
  • يوفر الكثير من المنتجات بأسعار مخفضة فيمكنك الحصول عليها في وقت التخفيضات بسهولة
  • تستطيع شراء الملابس النسائية والرجالية منه بالإضافة إلى وجود قسم مميز لملابس الأطفال
  • يوفر تطبيق شي إن SHEINقسم كامل للمقاسات الكبيرة وهو أمر قد يصعب الحصول عليه.
  • من خلال المحلات التجارية أو التسوق بالطريقة العادية لكن في شي ان يتحقق هذا الأمر بسهولة.

اقرأ أيضا:

تحميل تطبيق سيتي ماكس السعودية

تحميل تطبيق سيتي ماكس السعودية

Max Fashion ماكس اون لاين

واتساب الذهبي 20app20.com