تنزيل الواتس الذهبي

واتساب ايرو V19.30.1

admin ديسمبر 27, 2023 4.8 AERO WHATSAPP التعليقات على واتساب ايرو V19.30.1 مغلقة V46
مجاني

ابحث في جوجل عن [واتساب الذهبي 20app20.com] WhatsApp Aero

  • اسم التطبيق WhatsApp Aero
  • رقم الإصدار V46
  • المطور واتساب ايرو
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار 2023-02-19
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 61 MB
  • لغة التطبيق متعدد اللغات ،الإنجليزية ،العربية

واتساب ايرو V19.30.1 إصدار رائد ينتمي إلى مجموعة واتساب ايرو المعدلة من قبل المطور البرمجي تركي الجنسية بوزكورت هازار، والذي جهد ليطلق سلسلة مطورة من تطبيق واتساب الأشهر عالميا بميزات وخصائص مرنة.

مع مراعاة التوجهات العامة ورغبات المستخدمين حول العالم، إلى جانب حل العديد من المشكلات والأخطاء البرمجية ضمن النسخ السابقة، وذلك بمستوى حرفي عالي وجودة عمل كبيرة جعلت من واتساب ايرو أحد أهم التطبيقات المعدلة اليوم، والتي يفضل استخدامها ملايين الأشخاص حول العالم للاستفادة من قوتها في مجال المحادثة عبر الإنترنت.

تحميل تحديث Whatsapp Aero 2023 اخر اصدار

تحميل تحديث Whatsapp Aero 2023 اخر اصدار

وصف واتساب ايرو V19.30.1

واتساب ايرو V19.30.1 تطبيق معدل مخصص للمحادثة الإلكترونية وتبادل البيانات عبر شبكة الإنترنت العالمية، مجهز للعمل على مختلف الأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل الأشهر أندرويد، ويمكن تنصيبه على الهواتف النقالة الذكية أو التابليت أو الحواسيب الشخصية أو أجهزة الآيباد العائدة لمختلف المصنعين، مثل نوكيا، سامسونج وسوني وغيرها.

كما أن واتساب ايرو V19.30.1 يقدم تجربة تواصل ممتعة حيث أنه مزود بعدد كبير من الستيكرات الرائعة التي تغني المخزون الافتراضي الكبير من الصور والملصقات الجميلة، كما أنه أداة هامة لإرسال واستلام الملفات الرقمية مختلفة الصيغ والحجوم، إذ أنه يدعم نقل ملفات بي دي اف، وورد، اكسل، صوت ام بي 3، وام بي 4، إلى جانب الفيديو وذلك بأحجام كبيرة تصل إلى 700 ميغا بايت، ويعد واتساب ايرو V19.30.1 جيلا جديدا من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا اليوم.

مميزات وخصائص واتساب ايرو V19.30.1

يأتي واتساب ايرو V19.30.1 بحزمة خارقة من الميزات الحديثة، حيث أنه تطبيق غير قابل للحظر أو إلغاء الحساب المثبت وفقه، وهو ذو واجهة مستخدم رئيسية سهلة بسيطة، أيقونته الخارجية معدلة تتسم بالأناقة والجمال وألوانه عصرية مميزة.

يعمل باللغة العربية إلى جانب عدد كبير من اللغات العالمية الأخرى التي تخدم مختلف السكان من كل الدول، ويعد التطبيق نقطة تحول في مجال الخصوصية وضبط الأمان، إلى جانب الكثير من خيارات ضبط الدردشة ونمط تبادل الرسائل، ويعتبر التطبيق المعدل اليوم أحد أكثر أنماط واتساب شعبية ويلقى العديد من المدح والرضا بين أوساط المستخدمين، الأمر الذي يبدو جليا بتحميل الملايين له عبر العالم.

كما تقدم هذه النسخة مجموعة من المميزات أهمها:

  • ضبط الخصوصية بشكل كبير

ويتم ذلك عبر تحديد قوائم جهات الاتصال المحظورة، وجهات الاتصال المتاح لها التواصل مع الحساب ورؤية حالته الشخصية، إلى جانب منع ظهور إشارة إتمام قراءة الرسالة المتمثلة بإشارتي صح باللون الأزرق، مع منع ظهور مواعيد العمل على التطبيق أيضا، كما يتيح واتساب ايرو V19.30.1 للمستخدم ميزة إخفاء الحساب عن بعض جهات الاتصال.

  • أيقونة wi fi

وهي أيقونة داخلية مرفقة بالتطبيق مسؤولة عن وصل وقطع اتصاله بتغذية شبكة الإنترنت، حيث يمكن عبرها إيقاف الاتصال بشبكة الإنترنت مما يسمح للمستخدم متابعة العمل على بقية تطبيقات التواصل الاجتماعي دون الظهور نشطا على واتساب، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة خصوصية الحساب ويمنع صاحبه من تلقي الإزعاجات والرسائل على واتساب.

  • تقييد حذف الملفات

يطرح مطورو واتساب ايرو V19.30.1 ميزة عالية الأداء هي تقييد الحذف التي تتيح للمستخدم الاطلاع على الرسائل الواردة والملفات المختلفة على الرغم من حذف المرسل لهذه البيانات، فيكون بذلك قادرا على استرجاع كافة المعلومات التي يحتاج إليها على الرغم من حذفها.

  • غير قابل للحظر

يمتاز تطبيق واتساب ايرو V19.30.1 كما كل أفراد سلسلة ايرو بأنه غير قابل للحظر أو الإيقاف، وذلك مهما تم التبليغ عن الحساب أو حظره من قبل جهات الاتصال، وتعد هذه الميزة هامة لتأمين التواصل مع كافة الجهات المرغوبة، وتمنح إدارة حسابات أفضل وأكثر مرونة.

تنزيل برنامج Whatsapp Aero 2023 احدث اصدار

تنزيل برنامج Whatsapp Aero 2023 احدث اصدار

تحديث وتحميل واتساب ايرو V19.30.1

يسعى مستخدمو الأجهزة الذكية المهتمون بتبادل المقاطع المرئية والصوتية ومختلف أنواع البيانات والملفات والصور بشكل سهل سريع إلى جانب إجراء محادثات عالية الجودة عبر الإنترنت إلى تحميل تطبيق واتساب ايرو V19.30.1 وفق الخطوات التالية:

  • تحميل نسخة من التطبيق

ويتم ذلك من خلال النقر على رابط التحميل المباشر: https://media.appsfire.co/file/wp-aero-v9-00-hazar-apk

أو عبر البحث عنه باستخدام غوغل أو كروم أو أوبرا أو أحد محركات البحث المتاحة ثم تحميله من أحد المواقع التقنية الموثوقة، أو الحصول عليه من متجر تطبيقات مثل أبك بيور، أب تو داون، أبك بابا وغيرها.

  • تثبيت البرنامج

ويتم ذلك بشكل تلقائي عند نقر أمر التثبيت المرفق بأيقونة التطبيق الخارجية، ثم يشرع الجهاز الذكي بتنصيبه ضمن الذاكرة بعد قبول السياسة الخاصة وقوانين الملكية العائدة للتطبيق.

  • فتح التطبيق

يفتح تطبيق واتساب ايرو V19.30.1 عبر النقر على الأيقونة الخارجية التي تظهر على واجهة المستخدم الخاصة بالجهاز، ثم تحديد لقب المستخدم، واسم البلد بالإضافة إلى رقم الهاتف الجوال لتبدأ تجربة الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق، بعد إتمام عملية تأكيد الحساب بواسطة الرمز السري.

  • ضبط الحساب

ويجب على المستخدم تحديد صورة ملف خارجية إلى جانب حالة شخصية، بالإضافة إلى إكمال عملية ضبط جهات الاتصال والوصول إلى الحساب، مع تعيين كلمات القفل والعبور الخاصة بواجهة التطبيق والمراسلات المجراة عبره.

اسم التطبيقواتساب ايرو
الإصدار الحالي9.31F
الحجم72.90MB
يتطلب نسخة اندرويدAndroid4.4
أخر تحديث20\9\2022
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول