admin يناير 26, 2024 4.4 AERO WHATSAPP التعليقات على تحميل يوتيوب بلس 16.49.36 أحدث إصدار [2022] Youtube مغلقة 15.18.36
مجاني

تحميل يوتيوب بلس 16.49.36 أحدث إصدار [2022] Youtube

نبذه عن تطبيق يوتيوب Youtube

نبذه عن تطبيق يوتيوب Youtube

تطبيق يوتيوب Youtube Apk 2021 الشهير الخاص بهواتف الأندرويد 

 يوتيوب موقع الويب الشهير الخاص بمشاهدة الفيديوهات المختلفة والذى من خلاله يمكن للمستخدمين, مشاركة كافة مقاطع الفيديو المختلفة وذلك عبر القنوات الخاصة بهم على اليوتيوب وايضا مشاهدة كافة أنواع الفيديوهات, الموجودة على يوتيوب
تم إنشاء تطبيق يوتيوب في شهر فبراير عام 2005. كذلك; يوتيوب بلس، وتم إنشاؤه من قبل 3 موظفين يعملون في شركة باي بال كانوا موظفين سابقين لدى تلك الشركة واسماؤهم كالتالي, تشاد هيرلي ، وستيف تشين وجاود كريم وتم شراء الموقع بالكامل, من قبل شركة جوجل ليكون يوتيوب تابع لشركة جوجل. كذلك; تنزيل يوتيوب بلس، والمقر الرئيسي لموقع يوتيوب في الولايات المتحدة الأمريكية  وتحديدا في سان برونو كاليفورنيا تم تطوير يوتيوب منذ بداية إصداره إلى الآن, وتم إنشاء الموقع الخاص به أيضا ; في عام 2005 وتم رفع اول فيديو على. كذلك; موقع يوتيوب.

الواجهة في تطبيق يوتيوب Youtube الشهير الخاص بهواتف الأندرويد

الواجهة في تطبيق يوتيوب Youtube الشهير الخاص بهواتف الأندرويد

وكان فيديو قصير للغاية لا يتجاوز ال 30 ثانية وكان بعنوان me at the zoo, ويظهر فيه احد مؤسسي التطبيق في حديقة الحيوان.
وبدأ تطوير التطبيق وإضافة الكثير من الفيديوهات المختلفة, تحميل تطبيق يوتيوب للأندرويد ; وبعدها أصبح التطبيق يوتيوب من اشهر التطبيقات العالمية. كذلك; تحميل يوتيوب بلس، في عرض الفيديوهات المختلفة ويحتوي ذلك الموقع على الكثير من المميزات, وتنقسم تلك المميزات إلى نوعين منها ترفيهي واخر مادى وسوف يتم سرد كافة المميزات الموجودة داخل الموقع, والتي يمكنك الاستفادة منها بكل سهولة في القسم الثاني من المقالة, وفي ذلك القسم سوف يتم شرح كيفية الاستخدام وكيفية التسجيل داخل التطبيق بداية تطبيق يوتيوب يتوفر. كذلك;تنزيل يوتيوب بلس، على كافة الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
وايضا الهواتف الاخرى التي تعمل بأنظمة التشغيل الأخرى أجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية المختلفة.

مشاهدة الفيديو في تطبيق يوتيوب Youtube الشهير الخاص بهواتف الأندرويد

مشاهدة الفيديو في تطبيق يوتيوب Youtube الشهير الخاص بهواتف الأندرويد

نبذة عن تحميل تطبيق يوتيوب APK للاندرويد

تكون موجودة بالفعل داخل النظام الداخلي للهاتف فلا تحتاج إلى اي طريقة للتحميل ; ولكن في حالة عدم وجود البرنامج على هاتفك تحتاج إلى الاستعانة بمتاجر التطبيقات الالكترونية وأشهرها متجر جوجل بلاي الشهير. كذلك; تنزيل يوتيوب بلس،من خلال الدخول الى المتجر وكتابة اسم البرنامج في محرك البحث الموجود.
ثم الدخول إلى الصفحة الخاصة بالتطبيق وسوف تلاحظ. العديد من المعلومات الهامة الخاصة بالتطبيق وايضا بيانات الاصدار الخاصة بأحدث اصدار للتطبيق, وفي حالة وجود التطبيق على الهاتف الخاص بك يمكنك تحديثه من تلك الصفحة من خلال الضغط على ” تحديث”  او الضغط على ” تثبيت “, في حالة رغبتك في تحميل التطبيق ; ثم الانتظار قليلا لتحميل التطبيق. كذلك; تنزيل يوتيوب بلس 2021، وتثبيته على الهاتف الخاص بك.

فيديوهات كثيرة ومتنوعه في تطبيق يوتيوب Youtube الخاص بهواتف الاندرويد

فيديوهات كثيرة ومتنوعه في تطبيق يوتيوب Youtube الخاص بهواتف الاندرويد

ولكن يجب على المستخدم التأكد من وجود مساحة كافية على الهاتف جود شبكة إنترنت قوية لاكتمال, التحميل دون حدوث اي مشاكل تقنية بعد التحميل ننتقل إلى عملية التسجيل داخل التطبيق وتكون عملية التحميل سهلة للغاية, وبخطوات بسيطة اولا قم بفتح يوتيوب من خلال الهاتف الخاص بك . كذلك; يوتيوب بلس للاندرويد،ثم قم بالضغط على علامة الملف الشخصي الخاص بك ويكون موجود اعلى الشاشة الرئيسية, قم بالضغط عليه ليتم فتح نافذة خاصة بالحسابات الخاصة بك على جوجل, قم باختيار الحساب الذى تود التسجيل من خلاله وبتلك الخطوة البسيطة. كذلك;، تكون قد اتممت عملية التسجيل داخل تطبيق اليوتيوب وبعدها, يمكنك التمتع بكافة المميزات الموجودة داخل التطبيق ومشاهدة الأفلام والفيديوهات المختلفة, والاستمتاع بالأفلام والمسلسلاتبأعلى جودة وغيرها من المميزات. كذلك;youtube plus، الموجودة.

تطبيق يوتيوب Youtube الشهير 

مميزات وخصائص تطبيق يوتيوب Youtube الشهير

مميزات وخصائص تطبيق يوتيوب Youtube الشهير

الميزة الرئيسية لموقع يوتيوب هو اطلاع المستخدم على كافة المحتويات التي يشاهدها العالم من حوله, Wikipedia مثل مقاطع الفيديو المختلفة والتي تخص كافة المجالات مثل الفيديوهات الموسيقية التي تساعد, المستخدم في الاستماع إلي الموسيقى الشرقية والغربية. كذلك; youtube plus 2021، الموسيقى الرائجة في العالم كله وأحدث الألبومات التي يتم إصدارها من قبل الفنانين,
وايضا الفنانين الموجودين في بلدك الخاص ، ويمكنك الاطلاع ايضا على الفيديوهات الخاصة بالأخبار المختلفة السياسية والاجتماعية ; والاحداث التي تحدث في العالم كله وكذلك الفيديوهات الموجودة في مجالات الترفيه, والفيديوهات المضحكة والفيديوهات الشائعة في مجال الالعاب وكيفية استخدامها وغيرها. كذلك;تحميل يوتيوب بلس للاندرويد، من الفيديوهات التعليمية والثقافية  والفيديوهات الخاصة بأخبار الرياضية والطبخ وكافة المجالات الآخري, يمكنك مشاهدة اي محتوى تريده أو الدخول الى اي من تلك الفيديوهات.

الاطلاع علي الفيديوهات المتنوعة والمختلفة حول العالم من خصائص ومميزات يوتيوب

الاطلاع علي الفيديوهات المتنوعة والمختلفة حول العالم من خصائص ومميزات يوتيوب

وذلك من خلال الدخول الي الصحفة الرئيسية الخاصة بيوتيوب أو من خلال استخدام محرك البحث الموجود, اعلى الصفحة الرئيسية الخاصة بيوتيوب ثم كتابة أي محتوى تريده ومشاهدته بعد مشاهدتك المحتوي, يمكنك مشاركة ذلك المحتوى مع اصدقائك. كذلك; يوتيوب بلس للايفون، يمكنك الاشتراك في القنوات التي تقوم بعرض الفيديوهات المناسبة لك, وفي حالة رفع فيديو جديد على تلك القناة يقوم بإرسال اشعار لك برفع ذلك الفيديو على القناة, يتميز يوتيوب بدقة البحث وسرعته وسرعة الحصول. كذلك;يوتيوب بلس للايفون 2021، على الفيديوهات من خلال محركات البحث الموجودة داخله يتميز يوتيوب بتصميم أنيق ومرتب وتم ترتيب القوائم, والصفحة الرئيسية داخل الموقع بطريقة مناسبة وتم ترتيب الفيديوهات المختلفة حسب اهتمامات المستخدم, ليستطيع الدخول الى الفيديوهات التي تناسبه. كذلك; تحميل يوتيوب بلس للاندرويد، بسهولة وتستطيع ايضا انشاء قوائم التشغيل الخاصة بك ومشاهدتها لاحقا.

الاعدادات في تطبيق يوتيوب Youtube

الاعدادات في تطبيق يوتيوب Youtube

مميزات تحميل تطبيق يوتيوب APK للاندرويد

  • كما يمكنك من خلال موقع يوتيوب الدخول الى الفيديوهات وابداء رايك بحريه تامة والإعجاب بالفيديوهات ومشاركتها.
  • يحافظ يوتيوب على  حقوق ملكية الأشخاص وخصوصية المستخدمين ، YouTube apk يمكنك ايضا تحميل الموسيقى والفيديوهات.
  • ومن خلال يوتيوب وتعديلها وإضافة الفلاتر المختلفة لها ، بالإضافة إلى كل تلك المميزات انك تستطيع مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية للصوت والصورة.
  • كما يتميز موقع يوتيوب بالكثير من المميزات المختلفة مثل استخدام يوتيوب كتليفزيون من خلال تفعيل وضع ” tv mode” .
  • من خلاله يتم تكبير الشاشة الخاصة بالفيديوهات إلى شاشة كبيرة تشبه شاشة التلفزيون.
  • وبعدها يمكنك مشاهدة الفيديوهات كأنها على التليفزيون الخاص بك .
  • اختصارات لوحة المفاتيح التي من خلالها يمكن للمستخدم التحكم التام في الفيديوهات المعروضة.
  • من خلال موقع يوتيوب أيضا يمكنك الحصول على صور متحركة من خلال الفيديو المعروض.
  • وذلك من خلال اختيار الفيديو الذى يريد المستخدم الحصول.
  • من خلاله على صور متحركة وكتابة gif قبل عملية البحث ليتم الانتقال الى موقع اخر مباشرة يضم نفس الفيديوهات ولكن بميزة Gif .
  • واخيرا في حالة رغبة المستخدم في مشاهدة فيديو ولكن ليس لديه الوقت الكافي ولكن يمكنه حفظ تلك الفيديوهات لمشاهدتها فى وقت لاحق.

خصائص تحميل Youtube أحدث إصدار في 2021 

  • كما أنه من خلال تلك الميزة ويمكن أيضا حفظ الكثير من الفيديوهات في وضع الاوفلاين.
  • في حالة عدم الاتصال بشبكة الإنترنت ومشاهدة تلك الفيديوهات.
  • كذلك في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ومن المميزات الهامة الموجودة داخل موقع اليوتيوب.
  • هي  إمكانية الربح المادي من خلال يوتيوب.
  • وذلك من خلال إنشاء قناة خاصة بالمستخدم على الموقع والاستفادة من المشاهدات الخاصة.
  • بالمحتوى الذى يقدمه ومع الوصول إلى عدد معين من المشاهدات.
  • يتم الحصول على مبلغ مادى من قبل القائمين على موقع يوتيوب.
  • وبهذا حقق يوتيوب الكسب المادي وآيضا الترفيهي لمستخدميه.

معلومات البرنامج Youtube

  • اسم التطبيق Youtube
  • رقم الإصدار 15.18.36
  • المطور Youtube
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2021-04-08
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 35.3MB
  • لغة التطبيق متعدد اللغات
واتس اب الذهبي