20app20 مارس 28, 2024 4.1 برامج اندرويد 3 تعليقات 12. V
مجاني

ابحث في جوجل عن [واتساب الذهبي 20app20.com] واتساب البطريق الذهبي

  • اسم التطبيق واتساب البطريق الذهبي
  • رقم الإصدار 12. V
  • المطور ابو عرب
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار 2022-11-17
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 50 MB
  • لغة التطبيق العربية

قم بتحديث واتساب البطريق الذهبي 2023 اخر اصدار 16 bt3whatsapp تنزيل واتس اب البطريق اصفر apk 15 يونيو 2023

تحميل واتساب البطريق الذهبي واتس اب البطريق الذهبي تنزيل 2BTWhatsapp

https://youtu.be/kbj77nAB9JQ

واتساب البطريق الذهبي 2022: 20app20 واتس اب البطريق اخر اصدار؟ تنزيل واتساب البطريق الذهبي . يعد “ تحديث واتس البطريق الازرق 2022 ” من تطوير المبرمج الشهير طه القدسي, من افصل نسخ تنزيل واتساب البطريق الوردي;  تم إصدارها في عام 2017 واستمر في 2018 وها نحن في عام , من إصدار التحديثات من هذه النسخة من 20app20 تعتبر واتس بطريق الذهبي أحد.كذلك; تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار، افضل نسخ واتساب البطريق الذهبي 20app20 يتوفر بها مميزات عديدة خاصة بها.

واتس اب البطريق الذهبي، تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار، تنزيل واتساب البطريق الاحمر، واتساب البطريق الاحمر، تحديث واتساب البطريق الذهبي، تحديث واتساب البطريق الذهبي، تحديث واتساب البطريق الاصفر، واتساب البطريق الاسود، تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2020، تحميل واتساب البطريق الاحمر
واتساب البطريق الذهبي

واتساب الذهبي 2022. انتشرت النسخة من أول إصدار لها, الذي كانت باللون البطريق الأزرق الغامق بين كثير من المستخدمين تنزيل واتساب البطريق الذهبي ، تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار، أما الأن فتتوفر باربع نسخ واتساب البطريق الأزرق, و واتساب البطريق الوردي ونسخة ثالثة الا وهي.كذلك; واتساب البطريق الذهبي وتم تغيير لون الأزرق الغامق إلي اللون الأزرق الفاتح, نتيجة لطلب أحد أفضل المستخدمين تحديث واتساب البطريق, يحتوي علي العديد من الخصائص والمميزات منها منع حذف رسائل واتساب وتحميل حالات. كذلك; تنزيل واتساب البطريق الاحمر، والعديد من المزايا الأخري.

تنزيل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار اندرويد تحديث 2BTWhatsapp 2022 تحديث واتساب البطريق الذهبي

واتساب البطريق الاحمر. يوجد فيه مميزات الواتس اب البطريق بي تي الواتس اب اخر اصدار 4.00 سيكون مبني باخر اصدار من واتساب الرسمي. كذلك; تحديث واتساب البطريق الذهبي، وايضا بوجود مميزات واضافات جديدة تم اضافتها مؤخرا من قبل طه القدسي; واتساب البطريق الازرق 2022. خيارات الخصوصية خيارات عديدة متوفرة في التطبيق إخفاء الظهور لدي جميع جهات إتصالك. كذلك يمكنك إرسال العديد من الرسائل الجماعية للمجموعات. كما انه; وتس البطريق، إمكانية إخفاء محادثة في واتساب البطريق الاسود.

تنزيل وات ساب البطريق
تحديث واتساب البطريق الاصفر

شاهد ايضا: واتساب الذهبي

تحميل واتساب البطريق الاصفر 2022

تحديث واتساب البطريق الاصفر. الرد التلقائي (يمكنك إرسال رد تلقائي عندما يراسلك شخص وأنت مشغول) الخط داخل واتس اب البطريق الذهبي: يمكنك تغييره إلي ما يقرب من 30 خط مختلف. كما انه عند حذف رسالة من قبل جهات إتصالك يمكنك إسترجاعها حيث يأتيك إشعار بذلك وتستطيع أستعادتها. إيقاف الإنترنت عن تطبيق تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2020 وبقاء باقي البرامج بإنترنت دون تأثير بإنقطاع النت عن واتس اب. فيديو الحالة طويل يصل إلي 7 دقائق بدلا من 30 ثانية. كذلك إمكانية إرسال رسائل مجدولة. إستعادة الرسائل بعد إرسالها لجهة إتصالك وسيتم حذفها من جميع المحادثات الآخري. تعطيل التحميل المباشر والتلقائي للوسائط في أي محادثة أو جروب واتساب. محادثة رقم او الاتصال برقم ليس ضمن جهات إتصالك مثلما في تطبيق فايبر.

واتساب البطريق الذهبي 2023
واتساب البطريق الذهبي 2023

صور توضيحية لتنزيل واتساب البطريق الذهبي أحدث إصدار 2023 

تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار

تحميل واتساب البطريق الاحمر. يمكنك الان كذلك التمييز بين الرسائل الجماعية و الرسائل العادية، معرفة من زار بروفايلك علي تحميل واتساب البطريق الوردي اخر اصدار أو من أصبح متصل الأن يأتيك إشعار بذلك، قفل للواتساب بكلمة مرور خاصة به، قفل لمحادثات واتساب برقم سري او نمط، إرسال فيديو 30 ميجا بدلا من 16 ميجا في واتساب البطريق الوردي، يمكن إرسال المقطع الصوتي بحجم 100 ميجا بدلا من 16 ميجا دخل تنزيل واتساب البطريق الذهبي ، إرسال 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 10 صور، إمكانية وضع الحالة بعدد أحرف 250 حرف في تحديث واتساب البطريق الذهبي.

تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار 2022 برابط مباشر
تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار 2022 برابط مباشر

مميزات تطبيق واتساب البطريق الوردي واتساب البطريق الذهبي تحميل 2BTWhatsapp 2022

  • واتساب البطريق ضد الحظر. نسخة ضد الحظر (في حال تم حظر رقمك في وقت سابق يجب عمل نسخة احتياطية للمحادثات ثم حذف الواتس اب وتثبيته من جديد).
  • صلاحية النسخة: تم تمديد صلاحية واتساب نسخه البطريق لفترة تصل إلي شهرين فتحتاج بعد تنزيل تحميل واتساب البطريق الاحمر الإنتظار لمدة شهرين للتحديث.
  • عدادت الرسائل المخفية: في هذا الإصدار تم إصلاح مشكلة ظهور عدادت الرسائل المخفية في واتساب البطريق.
  • لون الدفعات: تم إصلاح المشكلة الخاصة بلون الدفعات في شاشة المحادثات داخل برنامج واتس البطريق.
  • الانهيار عن فتح محادثة: هذا التحديث يتضمن.كذلك; علي حل مشكلة إصلاح الإنهيار عند فتح محادثة ما في واتس البطريق الذهبي.
  • واتس البطريق الذهبي. إمكانية الضغط على الروابط دون تخزين رقم مرسل الرسالة او صاحب المجموعة.
  • عداد إحصائيات للمجموعات.
  • كذلك معاينة الوسائط بدون تحميل.
  • إمكانية إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر.
  • كما انه في تنزيل واتساب البطريق الذهبي من الممكن إمكانية نسخ الحالة.
  • تستطيع إمكانية تغيير شكل البرنامج, و تغيير ايقونة البرنامج والاشعارات.
  • يمكنك إرسال الصور بدقة عالية إمكانية إيقاف استقبال المكالمات عن اي شخص تريد او عن الجميع.
  • إمكانية عرض رسائل اي شخص بالمجموعة بشكل منفصل عن رسائل باقي الاعضاء.
  • تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار يرسل لك تنبيه في حال قام صديقك بتغيير صورته الشخصية.
  • ايضا في تحديث واتساب البطريق الذهبي 2022 20app20 يوجد الكثير من المميزات الأخري.
تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2023 اخر تحديث
تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2023 اخر تحديث

لقطات شاشة من داخل تطبيق واتساب البطريق الذهبي أحدث إصدار 2023

طريقة تحميل وتساب البطريق الذهبي مجانا واتساب البطريق الازرق للاندرويد واتساب البطريق الذهبي

كيفية تحميل واتساب البطريق الازرق والذهبي وتنزيل وتساب بطريق الذهبي والوردي؟ تحميل واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار. طريقة تنزيل “ واتس اب البطريق الذهبي 2020” سهلة للغاية لا تحتاج إلي خبرة مسبقة, كل ما عليك هو التوجه إلي رابط التحميل المباشر. كذلك; تنزيل واتس اب البطريق الذهبي، في أسفل المقالة والتوجه إلي صفحة التحميل, من واتساب من ميديا فاير; ستجد رابط تنزيل واتس بطريق الذهبي.كذلك; واتساب البطريق الذهبي .

تحميل واتس اب البطريق
تنزيل واتس البطريق الذهبي
  • قم بالضغط علي تحميل وأنتظر قليلا حتي يكتمل التنزيل في العادي; يأخذ التحميل ما يقرب من ثلاث دقائق انتظر حتي يتم التحميل
  • ثم قم بتثبيت واتساب البطريق الذهبي.
  • ستجد في أخر الموضوع روابط خاصة بتحميل واتساب البطريق اولا لـتحميل واتساب البطريق الازرق، ثانيا تنزيل واتس اب البطريق الوردي، ثالثا تحديث واتساب البطريق الذهبي
تعلم معنا كيفية تثبيت واتساب عمر البطريق اخر تحديث واتس اب البطريق الذهبي 2022 ؟ تنزيل الواتس البطريق الذهبي .
واتس اب البطريق
واتساب البطريق

تحديث واتساب البطريق الذهبي

  • كما أن تثبيت تحديث “ تحميل واتساب البطريق (الأزرق، الوردي، الذهبي) اخر اصدار ” – تنزيل واتس اب البطريق الذهبي 2020  20app20, اخر تحديث بسيط للغاية.
  • بعد تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022 والذهاب إلي التنزيلات علي جهازك بسيطة للغاية كل ما عليك, هو بعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتقوم بالضغط على فتح سوف يعرض.
  • كذلك; تنزيل واتساب البطريق الذهبي، عليك طريقة التثبيت فهو يطلب منك اعطاء البرنامج الصلاحيات لتثبيته علي جهازك;
  • كذلك تشغيل برنامج واتس اب البطريق الذهبي” فتح “: قم بالضغط علي الملف الذي قمت بتنزيله علي جهازك.
  • كذلك تظهر نافذة أمامك قم بالضغط علي “تثبيت”.
  • تنتظر حتي يكتمل التحميل ومن ثم تضغط علي فتح وتباشر في إستخدام تحديث واتس البطريق الذهبي.
طريقة تحديث واتساب البطريق الذهبي
طريقة تحديث واتساب البطريق الذهبي

سجل التغيرات في تطبيق واتساب البطريق الذهبي 

تحديث 2BTWhatsapp تنزيل واتساب البطريق الذهبي تنزيل واتس اب البطريق الذهبي للاندرويد

تنزيل واتس اب البطريق الذهبي: واتس اب البطريق الذهبي. بما أنه واجهة تطبيق واتس اب البطريق الذهبي سوف تجد في واجهة تطبيق واتس اب الدردشات والحالة والمكالمات, حيث يمكنك من خلال الدردشة الدخول إلى الإعدادات ومراسلة أصدقائك وأفراد عائلتك, لكن يجب عليك أولاً السماح لبرنامج واتس اب بالوصول إلى جهات الإتصال الموجودة.كذلك; واتس اب البطريق، لديك علي واتس اب البطريق للايفون كل ما عليك هو الدخول إلى الإعدادات; والسماح لبرنامج تحميل واتس البطريق الذهبي اخر اصدار بتشغيل جهات الإتصال; ستجد المكالمات حيث يمكنك إجراء المكالمات المجانية

Download BTWhatsApp
Download BTWhatsApp

الواتس البطريق الذهبي تحميل وتحديث واتس اب البطريق الذهبي احدث اصدار

واتساب البطريق الذهبي الواتس البطريق 20app20 ضد الحظر. btwhatsapp تحميل تطبيق واتس اب البطريق الازرق للاندرويد الإصدار الأخير برابط مباشر, واتساب البطريق هو موضوعنا في من الموقع هو موضوعنا في هذه المقالة;

أهلاً بكم في موقع واتساب المتخصص في عرض أحدث التطبيقات, في عالم الأندرويد والكمبيوتر والأيفون والألعاب المجانية; واتس البطريق، تحدثنا كثيرا وقمنا بعرض.كذلك; وتس اب البطريق الذهبي، بعض الإصدارات الأخيرة لتطبيقات واتس اب البطريق الذهبي المعدؤلة وعرض, اخر التحديثات لها. تحديث واتساب البطريق الذهبي. فنحن دئما نعرض الأصدارات الاخيرة; لواتساب تلك التي ظهرت في الأونة الأخيرة, ونالت الأفضلية والأعجاب والشهرة.كذلك; تحميل واتس البطريق الذهبي اخر اصدار، في الوطن العربي وجميع دول العالم وموضوع اليوم عن جميع نسخ برنامج واتساب البطريق من تطوير واتس اب طه القدسي, التطبيق حاصل علي تقييم مرتفع من قبل مستخدميه وحاصل بين جميع النسخ علي نسبة جيدة, من مستخدمي واتساب بلس البطريق.كذلك; تنزيل واتساب واتس بطريق الذهبي، لما يوفره من خصائص ومميزات.

واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار
واتساب البطريق الذهبي اخر اصدار

تحميل 2BTWhatsapp تنزيل واتس اب البطريق الذهبي تنزيل واتس البطريق الذهبي اخر تحديث 2022

نسخ تحميل واتس اب البطريق الازرق طه القدسي اخر اصدار؟ تطبيق وتس اب البطريق اخر اصدار. يعد من البرامج الممتازة من واتساب بلس التي تستخدم من قبل العديد من المستخدمين. كذلك; تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2020، لما يوفره من إمكانيات وخصائص تم إصدار نسختين من البرنامج; يوجد بهم مميزات رائعة خاصة بكل نسخة من تحديث واتساب البطريق الذهبي.

واتس اب البطريق الازرق : يتوفر نسخة من البرنامج يميزها اللون الأزرق الخاص بها وكذلك المييزات.

واتس البطريق الوردي : يتوفر من البرنامج نسخة باللون الوردي نسخة ممتازة بخصائص جبارة. الواتس البطريق الذهبي : يتوفر من البرنامج نسخة باللون الذهبي مشابهة لنسخة ابو عرب الذهبية المعروفة.

معلومات حول ملف تحميل برنامج واتس اب البطريق الذهبي تنزيل واتساب البطريق الاصفر

  • إسم البرنامج : whatsapp واتس اب البطريق.
  • المطور : طه القدسي.
  • حجم البرنامج : 33.25 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : الاندرويد.
  • رقم الاصدار : V 6.00 .
  • القسم : برامج واتساب .
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : سبتمبر 2022.

واتساب البطريق

تحميل واتساب ايرو

Summary
software image
Aggregate Rating
3 based on 30 votes
Software Name
BTWhatsapp APK
Operating System
Android
Software Category
Whatsapp mods
Price
$ 0
Landing Page

التعليقات

3

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    واتساب الذهبي 20app20.com